باحث اجتماعي عضو زهبي
التخصص : علم اجتماع عدد المساهمات : 1494 نقاط : 3052 تاريخ التسجيل : 01/01/2010 العمر : 54
| موضوع: ملخص دراسة / العلاقة التبادلية بين متغيرات التعلم الفردي والتعلم التنظيمي: دراسة تحليلية الأربعاء أبريل 06, 2011 10:20 pm | |
| يهدف هذا البحث إلى اقتراح نموذج للتعلم التنظيمي من خلال ثلاث مراحل، تتم في المرحلة الأولى منه عملية مراجعة وتقييم ثمانية من نماذج التعلم. وفي المرحلة الثانية يتم الربط بين متغيرات التعلم السابقة في إطار واحد يشرح عملية التعلم التنظيمي. أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيتم تأكيد أهمية توجه الجهود البحثية في المستقبل إلى دراسة الاستفادة من إمكانية المنظمات من عملية التعلم التنظيمي. يهدف هذا البحث إلى اقتراح نموذج للتعلم التنظيمي من خلال ثلاث مراحل، تتم في المرحلة الأولى منه عملية مراجعة وتقييم ثمانية من نماذج التعلم. وفي المرحلة الثانية يتم الربط بين متغيرات التعلم السابقة في إطار واحد يشرح عملية التعلم التنظيمي. أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيتم تأكيد أهمية توجه الجهود البحثية في المستقبل إلى دراسة الاستفادة من إمكانية المنظمات من عملية التعلم التنظيمي. يهدف هذا البحث إلى اقتراح نموذج للتعلم التنظيمي من خلال ثلاث مراحل، تتم في المرحلة الأولى منه عملية مراجعة وتقييم ثمانية من نماذج التعلم. وفي المرحلة الثانية يتم الربط بين متغيرات التعلم السابقة في إطار واحد يشرح عملية التعلم التنظيمي. أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيتم تأكيد أهمية توجه الجهود البحثية في المستقبل إلى دراسة الاستفادة من إمكانية المنظمات من عملية التعلم التنظيمي. يهدف هذا البحث إلى اقتراح نموذج للتعلم التنظيمي من خلال ثلاث مراحل، تتم في المرحلة الأولى منه عملية مراجعة وتقييم ثمانية من نماذج التعلم. وفي المرحلة الثانية يتم الربط بين متغيرات التعلم السابقة في إطار واحد يشرح عملية التعلم التنظيمي. أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيتم تأكيد أهمية توجه الجهود البحثية في المستقبل إلى دراسة الاستفادة من إمكانية المنظمات من عملية التعلم التنظيمي. | |
|